منهج امتحان شهر نوفمبر 2024 للصف السادس الابتدائي جميع المواد الدراسية

منهج امتحان شهر نوفمبر 2024 للصف السادس الابتدائي جميع المواد الدراسية
منهج امتحان نوفمبر
https://www.sba7egypt.com/?p=740703
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يزداد اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بالدخول والبحث عن الدروس التي يجب مذاكرتها في اختبار شهر نوفمبر 2024، والتعرف على المعلومات المتعلقة بها، لكي يتمكنوا من الإجابة على الامتحانات التي تسهم بشكل كبير في تقدير الطالب في نهاية الفصل الدراسي، ولذا نحن نوفر لكم قائمة بالدروس المقررة لهذا الشهر، والتي من المفترض أن تكون منها أسئلة الاختبار الذي سيعقد خلال الأسبوع المقبل لطلاب الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي.

منهج امتحان نوفمبر للصف السادس الابتدائي2024

وفيما يلي نقدم لكم نظرة عامة على منهج امتحان نوفمبر للصف السادس الابتدائي لعام 2024 في جميع المواد التي تشمل اللغة العربية، وكونكت، والرياضيات، والعلوم، والدراسات الاجتماعية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمهارات المهنية، والدين الإسلامي، لذا يمكنكم الاطلاع على الصورة التالية لمعرفة تفاصيل المنهج والمواضيع المحتملة التي ستكون محل اختبار الطلاب.

موعد امتحانات نهاية الفصل الدراسي

يتم إجراء الامتحانات الفصلية في الفصل الأول من عام 2024 في مدارس جميع أنحاء البلاد. تتكون الامتحانات من ثلاثة مراحل، تم إجراء الاختبارات المخصصة لشهر أكتوبر في الشهر الماضي، وتأتي الآن دور اختبارات شهر نوفمبر التي ستجرى في الأيام المقبلة.

بعد ذلك، ستتبقى امتحانات الترم الأول للطلاب قبل أن يحصلوا على إجازة نصف العام الدراسي، ستستمر الإجازة لمدة أسبوعين كاملين ومن المقرر أن تجرى في يناير، بعد انتهاء الامتحانات، سيحصل الطلاب على إجازة نصف العام، وسيعاودون الدراسة في فبراير لاستكمال الفصل الدراسي الثاني لعام 2024.

لذا يرجى الاطلاع على الصورة المرفقة للحصول على مزيد من التفاصيل حول المنهج والمواضيع المحتملة لامتحانات الصف السادس الابتدائي في شهر نوفمبر 2024.

 

اقرأ أيضاً

موعد امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 – امتحانات الثانوية العامة 2024