منهج اختبار شهر فبراير فيزياء للصف الاول الثانوي 2023 وزارة التربية والتعليم

منهج اختبار شهر فبراير فيزياء للصف الاول الثانوي 2023 وزارة التربية والتعليم
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=653049
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب اليكم في هذا المحتوي عن توزيع منهج امتحانات شهر فبراير للصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2023، حيث لازالت امتحانات شهر فبراير مستمرة حتي الان لجميع المراحل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصف الثاني الثانوي على الدروس الواردة في منهج شهر فبراير في جميع المواد، والتي نقرها اليكم في هذا البيان للاستعلام عنها بكل سهولة في الموقع.

امتحانات الصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2023

 

وكما نتعرف على أن تبدأ امتحانات اخر العام للعام الدراسي الجاري لجميع صفوف النقل في شهر مايو 2023 بحسب الخطة الوزارية التي تسير عليها وزارة التعليم، ويختلف أداء امتحان مادة الفيزياء للصف الاول الثانوي من مدرسة الى مدرسة أخري بحسب الجدول التي تعتمدة المدرسة بحسب مواعيدها الدراسية وايضا يكون الإختبار الشهري بحسب الدروس التي وقفت عندها كف مدرسة وأداء الامتحانات بناء على ذالك، حيث يكتسب الطلاب 10 % من هذة الامتحانات الشهرية من المجموع النهائي للطلاب في اخر السنة.

منهج اختبار شهر فبراير فيزياء للصف الاول الثانوي 2023

ونسرد اليكم طلابنا الأعزاء من خلال موقعنا للتعرف على الدروس المقرر أداء امتحاناتها لشهر فبراير في هذا الأسبوع من شهر مارس الجاري 2023 في مادة الفيزياء وايضا في جميع المواد من خلال السطور البارزة القادمة.

الوحدة الثانية _الحركة الخطية الفصل الثالث_ القوة والحركة كمية التحرك _ قانون نيوتن الثاني _ الكتلة والوزن.

الفصل الأول _قوانين الحركة الدائرية _ القوة الجاذبية المركزية انواعها _ العجلة المركزية.

(الباب الثالث: الحركة الدائرية) الفصل الثاني : الجاذبية الكونية والحركة الدائرية، درس قانون الجذب العام _ مجال الجاذبية _ الأقمار الاصطناعية_ تطبيقات.

الفصل الأول: الشغل والطاقة : درس الشغل، ودرس الطاقة طاقة الحركة طاقة الوضع، الباب الرابع: درس الشغل والطاقة في حياتنا اليومية : الفصل الثاني قانون بقاء الطاقة، قانون بقاء الطاقة الميكانيكية.

اقرأ أيضا

جدول امتحانات دبلوم فني زراعي 2023 .. ننشر جداول امتحانات الدبلومات الزراعية نظامي الثلاث والخمس سنوات