منصة بيرسون assessment امتحان الفيزياء الصف الثاني الثانوي العلمي 2020 وزارة التربية والتعليم

منصة بيرسون assessment امتحان الفيزياء الصف الثاني الثانوي العلمي 2020 وزارة التربية والتعليم
منصة بيرسون assessment امتحان الفيزياء
https://www.sba7egypt.com/?p=258626
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط منصة بيرسون assessment الخاص بتسجيل الدخول لأداء امتحانات الصف الثاني الثانوى سواء القسم العلمي أو القسم الأدبي، حيث يقوم طلاب ثانية ثانوي الفترة الأولي الآن بأداء امتحان الفيزياء علمي، وبالنسبة للقسم الأدبي امتحان التاريخ.

 

منصة بيرسون assessment

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتقسيم طلاب الصف الثاني الثانوي على فترتين، حتى لا يمثل أداء الامتحان على اجهزة التابلت من المنزل ضغط على شبة الانترنت، لهذا تم تقسيم المحافظات على فترتين الأولى تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.

امتحان الفيزياء ثانية ثانوي

وبالنسبة للفترة الثانية تبدأ من الساعة الثانية عشر ظهراً وتستمر حتى الساعة الثالثة عصراً، وهذا بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوى، كما تم تحديد المحافظات الخاصة بكل فترة، ويؤدي طلاب محافظة الإسكندرية الآن امتحان الفيزياء للقسم العلمي، والتاريخ للقسم الأدبي.

يقوم الطالب فى البداية بالدخول على منصة بيرسون (من هنـــــــــا) ويقوم كتابة الكود الخاص بالمادة التى سوف يؤدي الامتحان فيها، وهذا الكود متغير مع كل مادة يؤدي فيها الطلاب الامتحان، حيث قامت وزارة التعليم بوضع كود خاص بكل مادة حصل عليه الطلاب قبل بدء الامتحانات يوم 30 أبريل الماضي، وتستمر امتحانات الصف الثاني الثانوى حتى يوم 17 مايو الجاري.

اقرأ أيضاً:

منصة بيرسون assessment امتحان اللغة الأجنبية الثانية الصف الثاني الثانوي محافظة الإسكندرية