منصة بيرسون assessment امتحان اللغة الأجنبية الثانية الصف الثاني الثانوي محافظة الإسكندرية

منصة بيرسون assessment امتحان اللغة الأجنبية الثانية الصف الثاني الثانوي محافظة الإسكندرية
رابط منصة assessment امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=255130
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

منصة بيرسون assessment هى ما يبحث عنه طلاب الصف الثاني الثانوي، حيث بدأت منذ قليل امتحانات اللغة الأجنبية الثانية (الألمانية- الفرنسية- الإيطالية) الفصل الدراسي الثاني العام 2020.

 

منصة بيرسون assessment

بدأت منذ قليل امتحانات الفترة الأولى من امتحان الصف الثاني الثانوي، حيث يتم تقسيم المحافظات على فترتين، ويؤدي طلاب ثانية ثانوي الامتحان من المنزل على أجهزة التابلت، بعد أن تم إصدار قرار بتعليق الدراسة منذ منتصف شهر مارس الماضي.

امتحان اللغة الألمانية

وقد بدأ طلاب 2 ثانوي امتحان اللغة الألمانية فى الفترة الأولي بالنسبة لمحافظة الإسكندرية، ولم يشتكي الطلاب من صعوبة الامتحانات حتى الآن، وسوف تنتهي امتحانات محافظات الفترة الأولى فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

امتحان اللغة الفرنسية

تعتبر مادة اللغة الفرنسية هى الأكثر اختياراً بين طلاب الثانوية العامة، حيث يدرسها الطالب من المرحلة الاعدادية، وهناك من يفضل أن يستكمل دراسته فى الصف الأول والثاني الثانوي بنفس اللغة الأجنبية الثانية التى كان يدرسها فى الاعدادية.

امتحان اللغة الايطالية

وقد بدأ طلاب 2 ثانوي امتحان اللغة الأجنبية الثانية الايطالية، ويسير الامتحان حتى الآن فى هدوء دون أى شكوي من الطلاب، وقد قررت وزارة التعليم عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي على أجهزة التابلت من المنزل، حيث أنه تم تدريب الطلاب فى فترة سابقة على طريقة التعليم الحديثة.

اقرأ أيضاً:

امتحان اللغه الثانية لطلاب 2 ثانوي هنا assessment على منصة بيرسون