رابط منصة بيرسون التعليمية…مواعيد اختبارات أخر العام الدراسي 2020 الصف الأول والثاني الثانوي دور مايو

رابط منصة بيرسون التعليمية…مواعيد اختبارات أخر العام الدراسي 2020 الصف الأول والثاني الثانوي دور مايو
رابط منصة الامتحان التجريبي بيرسون
https://www.sba7egypt.com/?p=248752
منى أحمد
موقع صباح مصر
منى أحمد

في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الخميس 30 أبريل 2020 تبدأ منصة بيرسون التعليمية الإلكترونية في استقبال إجابات امتحان اللغة العربية الفصل الدراسي الثاني من جميع طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي على مستوى محافظات ومدن الجمهورية، وفقاً لخطة امتحانات أخر العام الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

منصة بيرسون التعليمية

لأول مرة في تاريخ التعليم بمصر، يجرى اختبارات أخر العام الدراسي من خلال منصات إلكترونية “تعليم عن بعد”، وقد أدى بالفعل طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي امتحان اللغة العربية أمس الأربعاء 29 أبريل 2020 الموافق 6 رمضان 1441هـ، حيث يتم تقسيم المحافظات إلى قسمين، وتم إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني على فترتين.

وحددت بداية الفترة الأولى لاختبارات اخر العام الدراسي للصف الأول الثانوي من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً.

فيما حددت بداية الفترة الثانية لامتحانات التيرم الثاني للصف الأول والثاني الثانوي من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 عصرا.

ولكل طالب الحق في اختيار الموعد المناسب له وفقاً للفترة المحدد للمحافظة التابع لها، ويتم إجراء الامتحان عبر جهاز التابلت المتصل بشريحة التليفون أو متصل بالواي فاي المنزلي، أو عن طريق كمبيوتر أو لاب توب متصلين بشبكة الإنترنت.

رابط منصة بيرسون التعليمية

من خلال الكود الخاص بكل طالب، يتم الدخول إلى منصة بيرسون التعليمية ويبدأ الطالب في اجابة اختبار المادة الأولى من اختبارات أخر العام الدراسي 2020 وهي مادة اللغة العربية، مع الالتزام بالمواعيد المحدد فترة لكل محافظة.

رابط منصة بيرسون التعليمية

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي أخر العام 2020

أوقات اختبارات الفصل الدراسي الثاني 2020 الصف الأول والثاني الثانوي الدور الأول

أسرة موقع صباح مصر تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب وطالبات الصف الأول والثاني الثانوي.