اكواد طلاب أولى ثانوي 2021 – رابط الاستعلام عن كود الطالب تسجيل الدخول منصة الامتحان التجريبي

اكواد طلاب أولى ثانوي 2021 – رابط الاستعلام عن كود الطالب تسجيل الدخول منصة الامتحان التجريبي
الأسبوع الأخير في الترم الاول للعام الدراسي الجاري 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=395525
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اكواد طلاب أولى ثانوي 2021 هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب قبل موعد الامتحان المقرر عقده يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر الجاري، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط الاستعلام عن الكود للتسجيل في منصة الامتحان.

 

حيث من المقرر أن ينطلق الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي يوم الثلاثاء المقبل، كما أعلنت وزارة التعليم أن الغرض من هذا الامتحان هو تدريب الطلاب علي كيفية أداء الامتحانات أون لاين علي التابلت.

اكواد طلاب أولى ثانوي 2021

كما يبدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة التاسعة مساءً خلال أيام الامتحانات، حيث يستطيع الطلاب أداء الامتحان عبر أجهزة التابلت او الموبايل او الكمبيوتر الشخصي.

حيث أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن هذا الامتحان بدون درجات تجريبي، كما أوضح أن الغرض منه تدريب الطلاب علي كيفية أداء الامتحانات بالنظام الجديد الذي يعتمد علي الفهم وليس الحفظ.

رابط الاستعلام عن كود الطالب

هذا وقد أعلنت وزارة التعليم عن اكواد لجميع طلاب الصف الأول الثانوي لأداء الامتحانات، حيث يستطيع الطلاب الحصول علي كود كل مادة لأداء الامتحان الخاص بها (من هنــا).

حيث يجب أن يقوم الطالب بتسجيل الاستمارة التي أعلنت عنها وزارة التعليم في الفترة المحددة لها إلكترونياً، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، كما يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي والمحافظة وتاريخ الميلاد فيحصل علي الكود الخاص بالامتحانات.

كما يجب علي الطالب حفظ هذا الكود جيداً حيث يقوم عن طريق بتسجيل الدخول إلي منصة الامتحان بيرسون لأداء الامتحان التجريبي يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضاً:

مواصفات الامتحان التجريبي لطلاب الصف الاول الثانوي 2021 وزارة التربية والتعليم