منصة ادمودو Edmodo لرفع أبحاث الصف السادس الابتدائي 2020 وزارة التربية والتعليم

منصة ادمودو Edmodo لرفع أبحاث الصف السادس الابتدائي 2020 وزارة التربية والتعليم
منصة ادمودو Edmodo
https://www.sba7egypt.com/?p=256991
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال السطور التالية على كيفية الدخول على منصة ادمودو Edmodo التعليمية ورفع أبحاث الصف السادس الابتدائي، حيث بدأت اليوم السبت 9 مايو تسليم الأبحاث الورقية فى جميع المدارس على مستوى محافظات مصر.

 

المكتبة الرقمية

يقوم الطالب برفع البحث بعد أن ينتهي من كتابة، حيث يستعين بالمكتبة الرقمية فى الوصول الى المناهج التعليمية، وجميع المواد الدراسية التى تيسير عليه كتابة البحث الذي قام باختياره من بين أربعة أبحاث بالنسبة للمرحلة الابتدائية، والتى قررتها وزارة التربية والتعليم.

وعن طريق دخول الطالب وتسجيله فى بنك المعرفة المصري، وهو من أكبر الموسوعات العلمية والتكنولوجية الإلكترونية، والتى ساهمت فى حل العديد من المشاكل خاصة بعد فترة تعليق الدراسة التى اتخذتها الدولة حرصاً على سلامة أبناءنا الطلاب، بعد أن تم إصدار قرار بتعليق الدراسة فى منتصف شهر يناير الماضي على مستوى البلاد بالنسبة لجميع المدارس والجامعات.

وزير التربية والتعليم

كما أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التعليم قرار آخر بإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري، واستبدالها بكتابة بحث واحد يقوم به الطالب بمفرده أو بمشاركة عدد من زملائه يكون شامل لجميع المواد الدراسية التى درسها فى الترم الثاني حتى وقت تعليق الدراسة.

منصة ادمودو التعليمية Edmodo

وقد تحدث وزير التعليم عن كيفية رفع الأبحاث على منصة ادمودو التعليمية، ويجب أن يقوم الطالب فى البداية بالتسجيل على موقع ادمودو، ثم يقوم بتحويل البحث الذي قام بكتابة إلي صيغة بي دي اف PDF وبعد ذلك يختار رفع البحث أو المشروع من خلال منصة Edmodo، بعد أن يقوم بكتابة الرقم التعريفي واسمه والفصل الدراسي الملتحق به يختار تسليم نهائي، وبهذا يكون قد قام بتسليم البحث من خلال منصة ادمودو التعليمية فى الفترة التى حددتها وزارة التربية والتعليم من اليوم 9 مايو إلي يوم 15 مايو الجاري.

اقرأ أيضا:

مواعيد تسليم أبحاث صفوف النقل والشهادة الإعدادية ورقياً وإلكترونياً