مواعيد تسليم أبحاث صفوف النقل والشهادة الإعدادية ورقياً وإلكترونياً

مواعيد تسليم أبحاث صفوف النقل والشهادة الإعدادية ورقياً وإلكترونياً
مواعيد تسليم أبحاث صفوف النقل
https://www.sba7egypt.com/?p=256607
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على مواعيد تسليم أبحاث صفوف النقل والشهادة الإعدادية ورقياً وإلكترونياً، والتى قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديد الفترة الزمنية التى من خلالها يقوم الطالب بتسليم الأبحاث سواء كانت ورقياً أو إلكترونياً.

 

تسليم أبحاث صفوف النقل

وقد حددت وزارة التعليم لصفوف النقل مواعيد لتسليم الأبحاث من اليوم السبت 9 مايو ويستمر تسليم الأبحاث حتى يوم 15 مايو الجاري، كما حددت وزارة التعليم يوم 16 مايو 2020 بالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن مواعيد تسليم الأبحاث المحددة لهم ورقياً.

حيث حددت وزارة التعليم بالنسبة للصف الأول الإعدادي مواعيد تسليم الأبحاث اليوم السبت 9 مايو، وبالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن تسليم الأبحاث يمكنهم تسليمها يوم الثلاثاء 12 مايو الجاري، أما عن طلاب الصف الثاني الاعدادي فقد تم تحديد موعد تسليم الأبحاث يوم الأحد الموافق 10 مايو الجاري، وبالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن تسليم هذه الأبحاث فى اليوم المحدد لها يمكنهم تسليم الأبحاث يوم الأربعاء 13 مايو الجاري.

تسليم أبحاث الشهادة الإعدادية

وبالنسبة للشهادة الإعدادية فقد قامت وزارة التعليم بتحديد موعد تسليم الأبحاث الخاصة بها وهى يوم الأثنين الموافق 11 مايو الجاري، وبالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن تسليم البحث فى هذا اليوم يمكنهم تسليم الأبحاث يوم الخميس الموافق 14 مايو 2020.

منصة ادمودو التعليمية Edmodo

وعن الطلاب الذين سوف يقومون بتسليم الأبحاث إلكترونياً من خلال المنصة ادمودو، فقد قام وزير التربية والتعليم بتوضيح كيفية الدخول على المنصة وتحويل البحث الى صيغة بي دي اف PDF وبعد ذلك يقوم الطالب بالدخول على كلمة مشروع أو بحث ويضغط رفع أو تحميل ثم تسليم نهائي بعد أن يكون قد كتب اسمه ورقمه التعريفي والفصل الدراسي الملتحق به.

اقرأ أيضاً:

مواعيد تسليم الأبحاث لجميع الصفوف الدراسية ورقياً من المدارس