منصة ادمودو Edmodo تسليم أبحاث الصف الثانى الإعدادى 2020

منصة ادمودو Edmodo تسليم أبحاث الصف الثانى الإعدادى 2020
تسليم أبحاث الصف الثانى الإعدادى
https://www.sba7egypt.com/?p=257280
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على كيفية تسليم أبحاث الصف الثانى الإعدادى عبر منصة ادمودو التعليمية، حيث بدأ استلام الأبحاث منذ أمس ومن المقرر أن يستمر تسليم أبحاث جميع المراحل الدراسية حتى يوم 15 مايو الجاري، كما أتاحت وزارة التعليم يوم 16 مايو لجميع الطلاب الذين تخلفوا عن التسليم فى المواعيد المحددة لهم.

 

منصة ادمودو Edmodo

وقد أوضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أنه بالنسبة لتسليم أبحاث الصف الثانى الإعدادى يكون بطريقتين، الأولي أن يتم التسليم ورقياً فى المدارس المتنوعة على مستوى محافظات مصر، وقد تم تحديد جدول لكل صف دراسي يتوجه فيه إلي المدرسة الملتحق بها لتسليم البحث، وتم تحديد اليوم الأثنين 10 مايو لاستلام الأبحاث من طلاب ثانية إعدادي ورقياً على مستوى الجمهورية.

تسليم أبحاث الصف الثانى الإعدادى

وقد تم توجيه جميع المدارس بضرورة التعامل مع الطلاب واستلام الأبحاث دون أى زحام، ويجب على كل طالب أن يرتدي الكمامة والقفازات قبل التوجه إلي المدرس لتسليم الأبحاث.

وبالنسبة للطريق الثانية لتسليم الأبحاث يكون إلكترونياً، عبر منصة ادمودو Edmodo، حيث يجب أن يسجل الطالب على المنصة أولاً، ثم يقوم برفع البحث الذي قام بكتابته فى وقت سابق على المنصة عن طريق تحويله إلي صيغة بي دي اف PDF ثم يختار رفع البحث أو المشروع، وقد أكد وزير التعليم أن أيقونة تسليم البحث لن تظهر إلا للطالب الذي يقوم بالتسجيل عبر منصة ادمودو التعليمية.

اقرأ أيضاً:

خطوات تسجيل دخول الطالب على منصة ادمودو الالكترونية