ملخص مادة الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2020

ملخص مادة الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2020
ملخص مادة الانجليزي الصف الثالث الثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=295911
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

مع اقتراب موعد امتحان مادة الانجليزي المقرر انعقاده يوم الخميس المقبل، سوف يبدأ جميع الطلاب في البحث عن ملخص لمادة اللغة الانجليزية للمراجعة السريعة على المنهج في  ليلة الامتحان.

إرشادات وزير التربية والتعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020

ومن ناحية أخري أكد الدكتور طارق شوقي علي جميع طلاب الصف الثالث الثانوي بضرورة الدخول على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم منصة ثانوية دوت نت للاطلاع على نماذج امتحان البوكليت الخاص بمادة اللغة الانجليزية حيث من المتوقع أن تأتي معظم أسئلة الامتحان من النماذج التي رفعتها الوزارة على منصة ثانوية دوت نت.

كذلك أكد الدكتور طارق شوقي علي جميع طلاب الثانوية العامة بضرورة الالتزام والتواجد قبل دخول اللجنة بساعة، وارتداء الكمامة و التطهير المستمر لليدين، مع الابتعاد عن المناطق المزدحمة، ويؤكد علي كل طالب بعد الخروج من لجنة الامتحان بضرورة الذهاب الي المنزل وعدم التجمع للحفاظ على الصحة والسلامة من فيروس كورونا المنتشر.

ملخص مادة الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2020

لقد قمنا بإعداد ملخص متميز لطلبة الصف الثالث الثانوي يحتوي على أسئلة متنوعة لمراجعة ليلة الامتحان، كذلك يحتوي الملخص على جميع الأسئلة المتوقع أن يجدها الطالب في الامتحان.

قد قام بإعداد هذه المراجعة نخبة من المستشارين لكي يَسهل على الطلبة مذاكرة المنهج كاملاً بطريقة منظمة وسريعة، كذلك لتوفير الوقت والجهد عليهم وضمان الحصول علي أعلي الدرجات.

 

 

اقرأ أيضاً

ملخص قواعد اللغة الانجليزية الثانوية العامة 2020 في 4 صور فقط