ملخص الأدب في ورقة واحدة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2021

ملخص الأدب في ورقة واحدة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2021
الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=485037
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر ملخص الأدب في ورقة واحدة لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021، حيث تنطلق امتحانات القسم العلمي يوم السبت المقبل الموافق 10 يوليو، بينما يبدأ طلاب الشعبة الأدبية الامتحانات يوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021.

 

ويبحث الطلاب خلال الأيام الحالية عن ملخصات ومراجعات ليلة الامتحان لجميع المواد الدراسية، ومن خلال موقع صباح مصر سوف نوافيكم بجميع الملخصات والمراجعات للشعبتين العلمية والأدبية.

ملخص الأدب في ورقة واحدة لطلاب الثانوية العامة

 

حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم السبت الموافق الثالث من شهر يوليو الجاري عبر الموقع الرسمي للوزارة المواد الغير مضافة للمجموع، كما يجب علي الطلاب طباعة هذه المواد الأربعة التالية (التربية الوطنية، التربية الدينية، الإحصاء، الاقتصاد) والإجابة عن الأسئلة التي تم وضعها من خلال معلمي وزارة التعليم وتسليم بوكليت الإجابات في أول يوم من أيام الامتحانات التي تنطلق يوم السبت المقبل الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري.

وسوف نتعرف علي ملخص لمادة الأدب بالطريقة الحديثة والتي سوف يؤدي بها الطلاب الامتحانات، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن كيفية أداء الامتحانات والتي سوف يستخدم فيها البابل شيت بدلا من التابلت، كما يقوم الطالب بتسجيل الحضور علي التابلت أو في ورقة الإجابة التي سوف يتسلمها في الامتحانات.

ملخص الأدب في ورقة واحدة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2021

اقرأ أيضاً:

إجابة امتحان الإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2021 – إجابات امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع