مصاريف جامعة الجلالة 2023-2024.. تعرف عليها

مصاريف جامعة الجلالة 2023-2024.. تعرف عليها
https://www.sba7egypt.com/?p=703345
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

يتزايد البحث في كل عام عن مصاريف الجامعات الأهلية، وفي هذا العام تحديدا يزداد البحث عن مصاريف جامعة الجلالة 2023.  الطلاب في مصر يبحثون عن المصاريف الدراسية لهذه الجامعة الأهلية التي تقدم  برامج تعليمية على أعلى مستوى. وما جعل الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن مصاريف جامعة الجلالة؛ هي أنها قدمت في العام الماضي خصم بنسبة تصل الى 25% على بعض التخصصات بحسب مجموع كل طالب. وهذا ما جعل  أولياء الأمور يتحمسون لدخول ابنائهم لهذه الجامعه المميزة ذات الجودة  التعليمية العالية. في المقال التالي سوف نتعرف سويا على تخصصات جامعه الجلالة ومصروفات هذه الجامعة بشكل متكامل.

مصاريف جامعة الجلالة 2023

إن كنت من الذين يبحثون عن مصاريف جامعة الجلالة 2023، فانت بالتأكيد ممن يهتمون بدخول تخصصات غير تقليديه. توفر جامعة الجلالة مجموعه متنوعه من التخصصات والبرامج التعليمية المميزة، التي يتم تقديمها إلى  الطالب لكي يتخرج مواكبا لسوق العمل بشكل كامل.

حيث  تقدم الجامعة ثلاث كليات رئيسية، لكل كلية عدة تخصصات. لنتعرف سويا على كل تخصص:

  • علوم الحاسب: تضم هذه الكلية ثلاثة تخصصات وهي؛ الذكاء الاصطناعي، المعلوماتية الطبية الحيوية، علوم الحاسب.
  • العلوم الإدارية: تضم هذه الكلية 3 تخصصات وهي؛  نظم معلومات الأعمال، وإدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد، إدارة الفنادق والمنتجعات.
  • العلوم الهندسية: هذه الكلية تضم خمس تخصصات وتتمثل في؛ هندسة المواد والتصنيع، الميكاترونيات والأتمة الصناعية، التصميم المعماري والعمارة الرقمية، العمارة البيئية وتكنولوجيا البناء، هندسة التشييد والإنشاءات التخصصية.

ما هي مصروفات جامعة الجلالة الأهلية 2024؟

بعد التعرف على تخصصات جامعه الجلالة؛ الأن نستعرض سويا مصاريف جامعة الجلالة 2023-2024، حتى تكون على دراية كاملة بالمصاري. تلك التي يتم دفعها عند الالتحاق بالكليات، لنتعرف على المصروفات:

هذه كانت قائمة مصاريف الجلالة الأهلية، والتي يمكنك الالتحاق بأي كلية منها بناء على تنسيق الثانوية العامة والشهادات المعادلة. كل ما عليك متابعة شروط الالتحاق بالكليات، والتأكد من توافقها مع هذه الشروط بشكل كامل.

وبذلك نكون قد قدمنا إليك مصاريف جامعة الجلالة بشكل كامل، وفي موقع صباح مصر نتابع معكم مصاريف الجامعات الحكومية والخاصة في مصر لهذا العام بشكل متواصل.. فتابعونا!