مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 .. مؤتمر الوزير اليوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنيه

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 .. مؤتمر الوزير اليوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنيه
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=697495
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اعزائنا قراء موقع صباح مصر من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وكل من يهمه الامر، يمكن مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية يمكن، المقرر عقده خلال دقائق قليلة من الآن بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن كافة التفاصيل سوف يتم الكشف عنها غدا في المؤتمر، من إعلان أسماء الطلاب الاوائل على مستوى جميع الشعب الفنية، إلى جانب اعتماد النتيجة لاعلانها رسميا على موقع بوابة التعليم الفني الإلكترونية للاستعلام عنها برقم الجلوس.

مؤتمر الوزير اليوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنيه

ومن المقرر أن ينطلق مؤتمر الوزير اليوم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنيه، في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بعد الظهر، لاعتماد نتائج الدور الاول للامتحانات التي عقدتها الوزارة لجميع تخصصات الدبلومات الفنية في الفترة من 27 مايو وحتى يوم 9 من شهر يونيو الماضي، حيث أدى ما يقرب من 700 الف طالب وطالبة الامتحانات وسط مجموعة مشددة من إجراءات الأمن التي حققت للطالب والمراقب السلامة طوال فترة سير الامتحانات.

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات

ومن خلال تلك المقالة يمكنكم طلابنا الدخول لمشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم الذي ينطلق خلال دقائق من الان، لاعتماد نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2023، وإعلان تفاصيل النتيجة لعدد 760 الف طالب وطالبة خضعوا لأداء الامتحانات في 2550 لجنة انتخابية لنظامي الثلاث والخمس سنوات، واليكم فيديو اعتماد النتيجة فيما يلي: