استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني

استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم موقع بوابة التعليم الفني
استعلم نتيجة الدبلومات الفنية 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=697640
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، والتي تفصلنا عن صدورها بضعة ساعات، لذا ينتظر الطلاب وذويهم بفارغ الصبر إعلان نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022 – 2023، والتي من الممكن أن تحدد مستقبلهم، ويبحثون عن الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني للاستعلام عن النتائج برقم الجلوس والاسم، لمعرفة التفاصيل حول موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ورابط الحصول عليها تابعونا عل صباح مصر.

استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني فور صدور النتائج رسميًا، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لبوابة التربية والتعليم الفني من هنا.
  2. اختر بعد ذلك نتيجة الطلاب للعام الدراسي 2022 – 2023.
  3. من ثم املأ البيانات المطلوب وأدخل رقم الجلوس والتخصص.
  4. اضغط على البحث عن النتيجة لاستعراض نتائج كافة المواد.

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2023

من خلال وستتيح بوابة مركز المعلومات ستتمكن من الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وذلك لجميع التخصصات (صناعي، فندقي، زراعي..). ونشرت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر الرابط الرسمي للبوابة ليتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم التي ستنشر قريبًا جدًا. يمكن الوصول إلى بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم الفني من هــــنــــا.

اقرأ أيضا: بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس موقع بوابة التعليم الفني

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أنهى طلاب الدبلومات الفنية امتحاناتهم للعام الدراسي 2023 في 8 يونيو، وبلغ عدد الطلاب 715432 طالبًا. وقد قدموا امتحاناتهم في مدارس الثانوية الفنية بأنواعها، وقد شملت على 114 مادة، وأكثر من 2524 لجنة في جميع المحافظات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه خلال الساعات القلية القادمة ستنشر نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، حيث سيعقد الوزير مؤتمرا صحفيا رسميًا لإعلان النتائج لمختلف الدبلومات الفنية، وسيستقبل فيه أوائل الدبلومات الفنية 2023، سيعقد المؤتمر الصحفي للدبلومات الفنية حوالي الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء، وذلك في مقر وزارة التربية والتعليم الفني.