مشاهدة مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 بث مباشر .. المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الاول 2023

مشاهدة مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 بث مباشر .. المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الاول 2023
طلاب الأزهر
https://www.sba7egypt.com/?p=704804
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عزيزي الطالب وولي الأمر من قراء موقع صباح مصر، اذا كنت ترغب في مشاهدة مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 بث مباشر، فما عليك إلا الدخول على تلك المقالة للحصول على رابط متابعة فعاليات المؤتمر الصحفي الذي ينطلق في غضون دقائق بعد الآن، لاعتماد نتيجة امتحانات الدور الاول لطلاب الصف الثالث الثانوي الازهري، حيث يعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف النتيجة بالإنابة عن فضيلة الشيخ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك بعد أن تم الاتصال اليوم بالطلاب الاوائل لتهنئتهم وابلاغهم بحضور المؤتمر غداً لتكريمهم في بث حصري على الهواء مباشرةً.

المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عقد مؤتمراً صحفياً غدا اليوم الخميس 27 من شهر يوليو الجاري، وذلك برئاسة الدكتور محمد الضويني بديلا عن الدكتور أحمد الطيب، لاعتماد نتيجة امتحانات الدور الاول للصف الثالث الثانوي الازهري للعام الدراسي 2022-2023، وبعدها يتم إعلان نسب نجاح الطلاب في الشعب المختلفة، مع تكريم الاوائل بالشعبتين العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية، وذلك خلال المؤتمر الذي بتم نقله على كافة صفحات الأزهر الشريف الإلكترونية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مشاهدة مؤتمر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 بث مباشر

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بعد قليل، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، والذي ينتظره الملايين من الطلاب وأولياء الأمور وكل من يهمه الامر، لذا عليكم متابعة كافة احداث المؤتمر للتعرف على تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال الكود التالي: