مشاهدة المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. بث مباشر مؤتمر الوزير اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الاول 2023

مشاهدة المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 .. بث مباشر مؤتمر الوزير اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الاول 2023
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=706136
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن الدخول الآن على موقع صباح مصر ومشاهدة المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023، المقرر انطلاقه خلال دقائق من الآن، حيث يتم الكشف عن تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الاول للعام الدراسي 2022-2023، التي تم عقدها للطلاب في الفترة من يوم 12 يونيو إلى يوم 13 يوليو الجاري، وذلك لحوالي 751 الف طالب وطالبة يترقبون اعلان النتيجة على أحر من الجمر الآن، والتي يتم رفعها فوراً على الموقع الإلكتروني بعد الانتهاء من المؤتمر الذي يتم إسدال الستار خلاله عن كل التفاصيل المتعلقة بالنتيجة والطلاب الاوائل وموعد فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى.

بث مباشر مؤتمر الوزير اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات مؤتمر الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهر اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة، للكشف عن كل التفاصيل على أن يتم إذاعة المؤتمر في بث مباشر على الفضائيات المصرية، كما يتم نقله على الصفحة الرسمية لوزارة التربية الوطنية، ويتم تكريم الطلاب الاوائل خلال المؤتمر الذين تم إعلان قائمة باسمائهم مساء أمس، كما يتم الكشف عن نسب النجاح العامة والتفصيلية بالشعب المختلفة.

مشاهدة المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

والآن يمكن الدخول على موقعنا لمشاهدة المؤتمر الصحفي لاعتماد النتيجة، حيث ننقله إليكم بجودة عالية دون تقطيع أو تشويش، حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور انطلاق المؤتمر لحالة عالية من القلق والتوتر، رغبة منهم في التعرف على النتيجة المقرر تحميلها على الموقع الرسمي خلال دقائق من الآن.