مراجعة نهائية محاسبة الضرائب شعبة إدارة لطلاب الدبلومات الفنية التجارية 2020

مراجعة نهائية محاسبة الضرائب شعبة إدارة لطلاب الدبلومات الفنية التجارية 2020
مراجعة نهائية محاسبة الضرائب
https://www.sba7egypt.com/?p=303014
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية اليوم السبت 25 يوليو، حيث أدى الطلاب صباح اليوم امتحان مادة اللغة العربية، وتتعد أقسام وشعب التعليم الفني سواء الصناعي أو التجاري او الزراعي او الفندقى.

 

وبالنسبة لشعبة ادارة سوف نتعرف على مراجعة نهائية شاملة وكاملة للمحاسبة الضريبية، امتحانات الدور الأول للعام الدراسي الجاري، ومن المقرر أن يؤدي طلاب الدبلومات الفنية التجارية شعبة ادارة امتحان المحاسبة الضريبية.

مراجعة محاسبة ضريبية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة نهائية فى مادة المحاسبة الضريبية لطلاب الدبلوم الفنى التجارى شعبة إدارة، حيث تشتمل المراجعة على ملخص لجميع الموضوعات الهامة والتى يجب على الطلاب مراجعتها خلال الساعات القليلة المتبقية قبل بدء الامتحان.

تتضمن المراجعة أهم التعريفات الخاصة بالمرتبات، الاجور الاساسية والأجور المتغيرة، كما نتعرف على كيفية حل تمارين ضريبة المرتبات، وتشتمل المراجعة على ملخص لحساب الضريبة الشهرية، والعديد من النقاط الهامة التى يجب على الطلاب مراجعتها وتذكرها جيداً.

امتحانات الدبلومات الفنية

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من الإجراءات اللازمة قبل موعد الامتحانات، حيث تم تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل دخول الطلاب، وإلزام جميع الطلاب والمراقبين بارتداء الكمامة قبل الدخول للجنة الامتحانات حرصاً على صحتهم.

اقرأ أيضاً:

تحميل الإجابة النموذجية امتحان التربية الدينية الدبلومات الفنية 2020