محذوفات الصف الرابع الابتدائي الازهري الترم الثاني 2023 جميع المواد من قطاع المعاهد الأزهرية

محذوفات الصف الرابع الابتدائي الازهري الترم الثاني 2023 جميع المواد من قطاع المعاهد الأزهرية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=654923
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نوفر لكم محذوفات الصف الرابع الابتدائي الازهري الترم الثاني 2023 جميع المواد، وتأتي الأجزاء المحذوفة من منهج الترم الثاني رابعة ابتدائي أزهري جميع المواد الدراسية المقررة عليهم من اللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية والقرآن الكريم والتربية الدينية والدراسات الإجتماعية والمهارات المهنية والحاسب الآلي والعلوم لتخفيف المناهج علي الطلاب خاصة مع النظام التعليمي الجديد التي يعتمد علي مخرجات التعلم.

الملغي الصف الرابع الابتدائي الازهري الترم الثاني 2023 

نشرت إدارة قطاع المعاهد الازهرية للصف الرابع الابتدائي المحذوفات من منهج الفصل الدراسي الثاني، في إطار تخفيف المناهج الدراسية نتيح لكم خطة المحذوفات، وتم ذلك بعد كثرة الشكاوي من قبل الطلاب وأولياء الأمور من كثرة المناهج الدراسية، من خلال مقالنا هذا نوفر لكم المعلومات والتفاصيل من جانب الأسطر التالية علي كل ما يخص المحذوفات.

محذوفات رابعة ابتدائي ازهري الترم الثاني 2023 قطاع المعاهد الأزهرية

نقدم لكم طلابنا الكرام طلاب الصف الرابع الابتدائي الأزهري الأجزاء الملغية من منهج الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2023 كالآتي.

المحذوف من القرآن الكريم الترم الثاني رابعة ابتدائي أزهري ( سورة العنكبوت).

المحذوف من منهج الترم الثاني رابعة ابتدائي أزهري التربية الدينية (وما بكم من نعمه فمن الله) ( اسم الله عز وجل الشكور)( بيعة العمرة )( الحج) ( العمرة تعريفها والفرق ما بين ها وبين الحج) .

الدراسات الاجتماعية ( درس الأماكن السياحية والأثرية في بلدنا ، درس تطوير وسائل الاتصال وتأثيرها في المجتمع.

الرياضيات (القيمة المكانية من الصفحة 56 حتي 58، التمثيل البياني بالنقاط من الصفحة 100 حتي الصفحة2 10، رسم صور ذات خط تماثل من الصفحة 120 حتي الصفحة 121، الهندسة في حياتنا من ص 122حتي الصفحة 123، تحديد الزوايا القائمة من ص 140 حتي 141، قياس الزوايا من الصفحة 156حتي 157.

اللغة العربية : أنشطة نص الاستماع حوار مباشر، بنيان سد عالي جديد، انشطة نص الاستماع بين الماضي والحاضر ، نص معلوماتي التطعيم لمجتمع سليم ، التبادل التجاري.

اللغة الانجليزية : reView _119_ 118 Unit 9 reV iew 3، Unit 11،  Unit 10 ، 3 .

اقرأ أيضا

مقرر شهر مارس دين اسلامي للصف الرابع الابتدائي 2023 .. مراجعة منهج مارس تربية دينية رابعة ابتدائي