مقرر شهر مارس دين اسلامي للصف الرابع الابتدائي 2023 .. مراجعة منهج مارس تربية دينية رابعة ابتدائي

مقرر شهر مارس دين اسلامي للصف الرابع الابتدائي 2023 .. مراجعة منهج مارس تربية دينية رابعة ابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=654702
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن الدخول للإطلاع على مقرر شهر مارس دين اسلامي لطلاب الصف الرابع الابتدائي، وتحميله بالصور للمذاكرة منه حيث نوفره اليكم طلابنا كمراحعة على الدروس الواردة بمنهج الشهر، لتحميلها استعداداً لاستقبال الاختبار الشهري الثاني، الذي يتم عقده في أول أبريل المقبل خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بعد أن انتهى الطلاب رسمياً بكافة مدارس الجمهورية من التقييم على مقررات شهر فبراير، فأصبحت عمليات البحث كلها تتجه في تلك اللحظات إلى منهج شهر مارس لتحديده ومذاكرته استعداداً للامتحان.

موعد امتحان شهر مارس للصف الرابع الابتدائي

وحسب توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فإنه يقرر عقد امتحان شهر مارس في مطلع ابريل المقبل، تحديداً اعتباراً من يوم 2 ابريل 2023، على أن ترد الأسئلة على منهج شهر مارس فقط دون التطرق لوضع اي سؤال من منهج فبراير، بحيث تكون أسئلة قصيرة تحقق الهدف المنشود من الاختبار وهو معرفة مستوى تحصيل الطالب للمقررات بالنظام الحديث.

مقرر شهر مارس دين اسلامي رابعة ابتدائى

واستطاع موقع صباح مصر أن يحصل على مراجعة مقرر شهر مارس في مادة التربية الإسلامية لطلاب الصف الرابع الابتدائي، لذا يسارع جاهدا من خلال هذا المقال بتقديمها اليكم للاستفادة منها ومذاكرتها جيداً.

وفي سياق متصل تنطلق امتحانات الترم الثاني 2023 بعد عودة المالي من إجازة عيد الفطر المبارك، على أن تبدأ جميعها لطلاب النقل اعتباراً من يوم 6 مايو المقبل.

 

 

اقرأ أيضاً

مراجعة نهائية منهج شهر مارس دراسات اجتماعية رابعة ابتدائي .. ملخص الوحدة الثانية دراسات للصف الرابع الابتدائي 2023