محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية 2022

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية 2022
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=589307
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يعتمد الان محافظ محافظة الإسماعيلية نتيجة الدور الثاني نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الاعدادي 2022 الترم الثاني، وتكون نسبة نجاح تالتة اعدادي في الدور الثاني من خلال البنك الذي نوفرة لكم من خلال هذا التقرير وتصل إلى ٨١.٢٥%، ونكتب لكم كافة المعلومات عن نتيجة الدور الثاني في هذا المقال.

 نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية2022

وكما أعتمد أيضا محافظ الإسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني وايضا نتيجة الصم والبكم، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين للدور الثاني في الشهادة الاعداديه والثاني قد بلغ ٢٧٨٢٧ طالب وطالبة، وتقدم محافظ محافظة الإسماعيلية بالتهاني والمباركة لطلاب تالتة اعدادي ويمكن للاستعلام عن النتيجة من خلال لينك نتيجة تالتة إعدادى برقم الجلوس الخاص بة، ويستطيع طلاب 3 اعدادي الالتحاق بالمرحلة الجديدة الصف الاول الثانوي سواء ثانوية عامة أو دبلوم بعد معرفة نتيجة الدور الثاني للطلاب الذين كان لهم دور ثاني وقد اتمو امتحان واعتمد نتيجتها محافظ الإسماعيلية منذ قليل.

لينك نتيجة تالتة إعدادى الدور الثاني 2022

ومن خلال هذا اللينك الضغط على كلمة هنااااااااا للدخول على الموقع للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسماعيلية من المنزل دون الذهاب الى المدرسة، وتعد تالتة اعدادي من أهم النتائج التي تشغل بال الكلاب وايضا الأهالى وهي التي تؤهل الطالب في الالتحاق بالثانوية العامة وتعد مستقبل أفضل لحياة الطلاب وتؤهلهم ايضا للدخول في الدبلومات الفنيه.

اقرأ ايضا

محافظ القليويبة يعتمد نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 93.42% .. رابط استعلام نتيجة الدور الثاني تالتة اعدادي القليوبية 2022