اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية بنسبة نجاح 77,46% .. اليكم رابط الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب

اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية بنسبة نجاح 77,46% .. اليكم رابط الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب
https://www.sba7egypt.com/?p=642087
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الإسماعيلية، بعد اعتمادها رسمياً من قبل اللواء شريف فهمي بشارة، وذلك منذ دقائق قليلة من صباح اليوم السبت 4 فبراير الجاري، لتستهل محافظة الإسماعيلية المحافظات في إعلان نتائج الشهادة الاعدادية في أول ايام الأسبوع الجاري، لذا نوفر اليكم رابط الحصول على النتيجة برقم جلوس الطالب من خلال السطور القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية

واعتمد محافظ الإسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 77,46%، وذلك لإجمالي عدد الطلاب الذين خضعوا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الاول 2022-2023، وهو 26,701 طالب وطالبة.

بينما اعتمد سيادته نتيجة الشهادة الاعدادية مكفوفين بنسبة نجاح 100%، بينما جاءت نسبة نجاح طلاب الاعدادية ثم وضعاف السمع 100%، كما سجلت نسبة نجاح الاعدادية المهنية 100%، على أن يتم إتاحة الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب خلال الدقائق المقبلة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس

ومن جانبه ينشر موقع صباح مصر رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية، من خلال الضغط هناااا، وتسجيل رقم الجلوس والضغط على استعلام وسوف تظهر إليه مباشرةً.

هذا وتبدأ مديرية التربية بالاسماعيلية في تلقي التظلمات على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية اعتباراً من يوم السبت المقبل، الموافق لتاريخ 12 فبراير الجاري، وتستمر لمدة أسبوعين.

 

اقرأ أيضاً

لينك نتيجة 3 تالتة اعدادي الغربية 2023 .. استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الاول 2023