لينك نتيجة 3 تالتة اعدادي الغربية 2023 .. استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الاول 2023

لينك نتيجة 3 تالتة اعدادي الغربية 2023 .. استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=641970
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

لينك نتيجة 3 تالتة اعدادي الغربية 2023، ننشره اليكم طلابنا حيث يقترب موعد اعتماد نتيجة الترم الاول للامتحانات التي تم عقدها في الفترة من 18 إلى 25 يناير الماضي، وسط حزمة مشددة من إجراءات احترازية ووقائية لحماية الطلاب من خطر الإصابة بأي عدوى، حيث يستمر اعتماد وإعلان النتائج بالمحافظات، والتي انطلقت من الأسبوع الماضي وتستمر على مدار الأسبوع الجاري للانتهاء منها قبل حلول موعد الدراسة بالترم الثاني 2023.

استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية

وعلى نفس الصعيد أوضحت بعض المصادر المسؤولة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن مرحلة التصحيح وبعد مرحلة رصد الدرجات انتهت بالفعل، وينتظر فقط مراجعة الدرجات لعرض النتيجة على المحافظ الدكتور طارق رحمي، لاعتمادها خلال الساعات المقبلة ومن بعدها يتم تحميلها على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، لإتاحة فرصة الاستعلام عنها برقم الجلوس.

لينك نتيجة 3 تالتة اعدادي الغربية 2023

ويترقب الطلاب اعتماد نتيجة امتحانات الترم الاول، للتعرف على درجة كل مادة من المواد الأساسية الخمسة التي تدخل في مجموع الطالب، وهي اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الإجتماعية، العلوم، الرياضيات، ومجموعها 140 درجة للترم الاول.

والآن يمكن الضغط هناااا للدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، لتسجيل رقم جلوس الطالب والاستعلام عن النتيجة التي تظهر بالتفصيل، ومن بعدها يتم فتح باب التظلمات لاستقبال طعون الطلاب على النتيجة قبل انتهاء إجازة نصف العام.

 

اقرأ أيضاً

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الاول ٢٠٢٣