موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الاول ٢٠٢٣

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الاول ٢٠٢٣
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=639892
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة يجعل الطلاب في حالة من القلق والترقب، فنتيجة الصف الثالث الإعدادي تهم آلاف الطلاب. فقد أعلنت مديرية التربية والتعليم عن إعلان النتائج في القريب العاجل، بعد تأدية اللجان المتخصصة بالتصحيح والمراجعة والرصد مهمتها.

لذا من خلال المقال التالي سوف نقدم لكل طلاب محافظة البحيرة الموعد المترقب لإظهار النتائج، كما نتعرف سويا على الخطوات المثالية للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

أكد الدكتور يوسف الديب وكيل وزارة التربية  والتعليم بمحافظة البحيرة عن بدء اللجان المختصة بعمليات التصحيح والمراجعة عملها. حيث بدأت اللجان العمل عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات مباشرة، حتى يتمكن القائمون على النتائج من إنجاز المهمة بنجاح.

الجدير بالذكر أن طلاب محافظة البحيرة كانوا قد بدؤوا مسيرة الامتحانات في الحادي والعشرين من شهر يناير، وقد انتهوا في السادس والعشرين من الشهر ذاته.

حيث بدأ الطلاب الامتحانات بأداء مادة اللغة العربية، وقد انتهوا من الامتحانات بأداء مادة اللغة الأجنبية، وبهذا تكون محافظة البحيرة من المحافظات التي تأخرت بإنجاز مسيرة الامتحانات.

وطبقا لبعض المصادر المطلعة بمديرية التربية والتعليم؛ أن النتائج من المترقب أن تظهر قرابة الأسبوع الأول من الدراسة. أي أنها ستظهر خلال شهر فبراير.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيرة 2023

تجاوز عدد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة المؤديين لاختبارات نصف العام الدراسي الأول عدد المائة وعشرين ألف طالب. وهذا يجعل العمل داخل كنترولات المحافظة على أشده، حتى يتم إظهار النتائج في القريب العاجل.

حيث يتم رفع النتائج بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة والرصد، وبعد اعتماد النتائج من قبل السيد محافظ البحيرة. ترفع النتائج على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة البحيرة.

خطوات نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيرة 2023

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي “من هنا“.
  • انتقل إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • قم بتدوين رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • اضغط على أيقونة ” أظهر النتيجة”.

سيقوم موقع مديرية التربية والتعليم بإظهار النتيجة بشكل سريع إن كانت متوفرة بالفعل على الموقع الإلكتروني.