مجلس الوزراء ينفي إلغاء تأجيل امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية

مجلس الوزراء ينفي إلغاء تأجيل امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=411979
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مجلس الوزراء ينفي إلغاء تأجيل امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية، حيث تم تداول أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تأجيل الامتحانات.

 

كما أكد مجلس الوزراء أن ما تم تداوله عبر صفحات منسوبة لوزارة التربية والتعليم بشأن تأجيل الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية غير صحيح.

إلغاء تأجيل امتحانات الترم الأول

حيث قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أنباء عن إلغاء قرار تأجيل الامتحانات بالنسبة لجميع المراحل التعليمية، سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الصفين الأول والثاني الثانوي.

كما أكد مجلس الوزراء أن هذه الأنباء غير صحيحة حيث أنه لم يتم تحديد موعد امتحانات جميع المراحل التعليمية، حيث قام مجلس الوزراء في وقت سابق بتأجيل الامتحانات حرصاً علي سلامة الطلاب.

حيث تم تأجيل امتحانات النصف الأول للعام الدراسي الجاري وهذا حتى بعد إجازة نصف العام، كما تم تأجيل الدراسة بالنسبة للمرحلة الجامعية بجميع الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة.

قرارات مجلس الوزراء

حيث اصدر مجلس الوزراء في وقت سابق خلال اجتماعه بلجنة إدارة أزمة فيروس كورونا العديد من القرارات الهامة، كما تم فرض غرامة خمسون جنيه لكل من يخالف قرار ارتداء الكمامة.

كما تم إصدار قرارات خاصة بالمحلات والمولات والمقاهي والكافيهات الغير ملتزمة بإجراءات كورونا، حيث تم فرض غرامات فورية وغلق لمدة أسبوع للمخالفين.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء: يقرر مد فترة التصالح في مخالفات المباني حتى نهاية شهر مارس 2021