مؤشرات تنسيق التمريض العسكري 2021-2022 في محافظة الإسكندرية بنات وبنين

مؤشرات تنسيق التمريض العسكري 2021-2022 في محافظة الإسكندرية بنات وبنين
مؤشرات تنسيق التمريض العسكري 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=480641
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي مؤشرات تنسيق التمريض العسكري 2021-2022 في محافظة الإسكندرية بنات وبنين، وهذا بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري بنسبة نجاح 78.9%.

 

حيث يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة للتمريض العسكري، وسوف نتعرف علي مؤشرات التنسيق بالنسبة لمحافظة الإسكندرية والذي يتوقف علي العديد من العوامل الهامة.

مؤشرات تنسيق التمريض العسكري 2021

 

حيث من المقرر أن يتم تحديد الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الثانوية العامة والتمريض والصناعي، كما يتم تحديد الحد الأدنى للقبول وفق الأعداد التي سوف يتم قبولها للعام الدراسي المقبل ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى 250 درجة.

كما يقبل العديد من الطلاب والطالبات علي التقديم في التمريض العسكري بدلاً من التقديم في الثانوية العامة، حيث يوجد العديد من البدائل التي يمكن للطلاب التقديم فيها للمرحلة الثانوية.

حيث يوجد العديد من الشروط التي سوف يتم الإعلان عنها لقبول الطلاب والطالبات للعام الدراسي المقبل، كما تكون مدة الدراسة بمدارس التمريض خمس سنوات ويلتحق الطالب أو الطالبة بعد انتهاء الدراسة للعمل مباشرة في المستشفيات العسكرية بالمحافظة التابع لها.

لهذا يجب علي المتقدم لمدارس التمريض العسكري أن يكون حاصل علي الجنسية المصرية، كما يجب بالنسبة للطالبات أن تكون غير متزوجة ويكون عمر الطالبة كحد أدنى 15 عام ويكون الحد الأقصي للقبول هو 18 عام.

اقرأ أيضاً:

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 لطلاب الإعدادية في محافظة الإسكندرية