لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي
تنسيق المرحلة الثانية علمي وادبي 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=592670
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2022 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات أمام جميع الطلاب بمحافظات الجمهورية والبدء في فرز الرغبات للكليات والمعاهد المختلفة بالجامعات الحكومية.

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

حيث يبحث طلاب الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي عن نتيجة التنسيق بعد أن تم الانتهاء من تسجيل الرغبات وفق الشروط التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتم الاعلان عن نتيجة التنسيق وفرز رغبات طلاب الشعبتين العلمية والأدبية للالتحاق بالعام الجامعي المقبل.

ويستطيع طلاب المرحلة الثانية من التنسيق الاستعلام عن النتيجة ومعرفة الكلية او المعهد المقرر أن يلتحق به الطالب في العام الجامعى 2022-2023 عن طريق موقع التنسيق الالكتروني (من هنـــا).

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن موعد تقليل الاغتراب بالنسبة لطلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات، والحد الأدني بالنسبة للمرحلة الثالثة والتي من المقرر أن تنطلق بعد انتهاء المدة المحددة لتقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، حيث يقوم الطالب باختيار الكلية أو المعهد وفق الموقع الجغرافي من المجموعة (أ) من خلال موقع التنسيق بالرقم السري فقط.

اقرأ أيضا

تنسيق جامعة فاروس 2022-2023.. لينك التقديم والحد الأدني للقبول في تنسيق الجامعات الخاصة