لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس والاسم.. نتيجة 3 اعدادي أزهري موقع البوابة الالكترونية

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس والاسم.. نتيجة 3 اعدادي أزهري موقع البوابة الالكترونية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=562433
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس والاسم بعد انتهاء الامتحانات وانطلاق أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها طلاب 3 اعدادي ازهري الامتحانات في العام الدراسي 2021-2022.

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

حيث يبحث طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري عن النتيجة بعد انتهاء التصحيح ورصد الدرجات، ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية ورفع النتيجة عبر البوابة الالكترونية للازهر الشريف خلال ساعات.

وتشير المؤشرات إلي تقارب نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية الازهرية مقارنة بالعام الماضي، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة الكترونيا عبر البوابة الالكترونية الازهرية أو عن طريق التوجه للمعاهد الأزهرية الملتحق بها الطالب للاستعلام والحصول علي بيان بالنتيجة.

رابط نتيجة 3 اعدادي أزهر.. البوابة الالكترونية للازهر الشريف

وقد وضع الأزهر الشريف رابط الاستعلام عن النتيجة مباشرة برقم الجلوس من خلال البوابة الالكترونية للأزهر (من هنـــا) حيث يقوم الطالب باختيار الشهادة الملتحق بها الابتدائية أو الاعدادية ويسجل رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات العام الدراسي الحالي ويختار بحث فيحصل علي الاسم كاملا واسم المحافظة التابع بها ودرجات المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات وأيضا المجموع الكلي الذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الثانوي في العام الدراسي المقبل علي مستوي جميع المحافظات.

اقرأ أيضا

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الفيوم.. بالدرجات الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي