تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الفيوم.. بالدرجات الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الفيوم.. بالدرجات الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي
تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم4
https://www.sba7egypt.com/?p=562418
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لطلاب 3 اعدادي تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الفيوم بالدرجات والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام والخاص والخدمات والمنازل والفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022

حيث اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام والخاص والفني، جاء هذا بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظة والدكتور محمد التوني معاون المحافظ والاستاذة سماح محمد ابراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وقد تم تحديد الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي المقبل عند مجموع 225 درجة، بينما تم تحديد القبول في المدارس الفنية الفندقية عند 195 درجة، وبالنسبة لمدارس التعليم والتدريب المزدوج تم تحديد الحد الأدني للقبول في اولي ثانوي عند 205 درجة، وبالنسبة للمدارس الخاصة تقبل الحاصلين علي الصف الثالث الاعدادي وفق الطاقية الاستيعابية المرخص بها للمدارس.

تنسيق الثانوية العامة 2022

حيث من المقرر أن يبدأ التقديم للصف الأول الثانوي في محافظة الفيوم بدء من يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو ويستمر التقديم لمدة شهر علي مستوي المدارس الثانوي العام والفني لتخفيف التزاحم امام المدارس خلال التقديم.

كما تم تحديد الحد الأدني للقبول في الثانوي الفني الزراعي عند 160 درجة بالنسبة لمدرستي طامية الزراعية المشتركة والفيوم الزراعية.

وتم تحديد الحد الأدني للقبول في مدرستي الهواري الزراعية بسنورس وأبشواي الزراعية عند 158 درجة.

وبالنسبة لمدرسة الفيوم الزراعية بنين تم تحديد الحد الأدني للقبول عند مجموع 140 درجة.

 

 

اقرأ أيضا

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2022 .. رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم نتيجة تالتة اعدادي