لينك المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية للعام 2020-2021

لينك المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية للعام 2020-2021
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=383912
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية للعام الدراسي الجاري 2020-2021، حيث انطلقت الدراسة يوم 17 أكتوبر الماضي بالنسبة لجميع المراحل التعليمية.

 

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق العديد من المنصات والقنوات التعليمية، حيث أطلقت قناة مدرستنا التعليمية الجديدة للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي.

ومن المقرر أن يتم إطلاق قنوات أخرى يالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية العامة، كما من المقرر إطلاق قناة أخرى لطلاب التعليم الفني جميع الشعب والأقسام.

بنك المعرفة المصري

حيث قامت وزارة التعليم في العام الدراسي الماضي بإطلاق أكبر مكتبة علمية ثقافية، كما يستطيع الطلاب الحصول علي جميع المواد التعليمية من خلال البنك.

كما وفرت الوزارة للطلاب جميع المواد الدراسية مشروحة عبر العديد من مقاطع الفيديو التى تشرح الدروس المتنوعة، حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول عن طريق الإيميل وكلمة السر فيحصل علي حساب جديد علي المنصة.

حيث تتضمن المكتبة علي جميع المواد التعليمية والدراسية والثقافية المتنوعة، كما يستطيع الطالب وولي الأمر متابعة جميع المواد الدراسية من خلال بنك المعرفة المصري.

لينك المكتبة الرقمية

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بالدخول عليها دون الحاجة لتسجيل الدخول واختيار المواد الدراسية المقررة عليه.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم لجأت هذا العام للدراسة عن طريق نظام التعليم الهجين الذي يعتمد علي التعليم الإلكتروني من خلال المنصات المتنوعة.

اقرأ أيضاً:

جداول حصص الأسبوع السادس للطلاب من 4 ابتدائي إلي 3 إعدادي علي قناة مدرستنا