جداول حصص الأسبوع السادس للطلاب من 4 ابتدائي إلي 3 إعدادي علي قناة مدرستنا

جداول حصص الأسبوع السادس للطلاب من 4 ابتدائي إلي 3 إعدادي علي قناة مدرستنا
جداول حصص الأسبوع السادس
https://www.sba7egypt.com/?p=383237
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جداول حصص الأسبوع السادس للطلاب من 4 ابتدائي إلي 3 إعدادي علي قناة مدرستنا التعليمية، حيث ننشر مواعيد الإعادة وتردد القناة لجميع الطلاب.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق قناة مدرستنا التعليمية للطلاب من رابعة ابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي علي النايل سات.

هذا وسوف ننشر الجداول الخاصة بالطلاب لهذه المراحل التعليمية بدءً من يوم الأحد 22 نوفمبر وحتى يوم السبت 28 نوفمبر الجاري.

جداول حصص الأسبوع السادس

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق العديد من المنصات الإلكترونية المتعددة لجميع الطلاب والمراحل التعليمية، حيث يعتمد التعليم في العام الجاري علي تطبيق نظام التعليم الهجين.

حيث ننشر جداول جميع الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي، كما تقوم وزارة التعليم أيضاً بنشر مواعيد إعادة هذه الحصص الأسبوعية.

تردد قناة مدرستنا

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق قناة مدرستنا التعليمية الجديدة للطلاب من الصف الرابع الإبتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي، كما من المقرر إطلاق قناة أخري لطلاب المرحلة الثانوية العامة قريباً.

حيث يستطيع الطلاب متابعة شرح لجميع الدروس التعليمية عن طريق قناة مدرستنا علي النايل سات، كما نقدم تردد القناة للتيسير علي جميع الطلاب.

التردد: 123.3 أفقي/ معدل الترميز: 27500/ معامل تصحيح الخطأ 5/6.

جدول 4 ابتدائي

 

جدول 5 ابتدائي

 

جدول 6 ابتدائي

 

جدول 1 اعدادي

 

جدول 2 اعدادي

 

جدول 3 اعدادي

 

اقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية في حي وسط بمحافظة الإسكندرية