حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية في حي وسط بمحافظة الإسكندرية

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية في حي وسط بمحافظة الإسكندرية
حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=381667
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى وسط بسن حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية في نطاق الحي بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا حسب توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات المكبرة لغلق المراكز التعليمية.

 

جاء هذا تطبيقاً لجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة والتي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث أشار حي وسط أنه تم شن حملة مكبرة بقيادة اللواء علاء يوسف رئيس حى وسط.

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية

حيث تم خلال الحملة المرور علي العديد من السناتر التعليمية في الشوارع التالي (سوتر، باب شرق، قيصر، مصطفى إسماعيل، دينوقراط، ومارك انطوان).

كما تم خلال الحملة ضبط سنتر تعليمي يقوم بممارسة النشاط في التدريس للطلاب في شارع مارك أنطوان مع قيصر، كما تم غلق المركز التعليمي وتشميعه بالشمع الأحمر.

جائحة فيروس كورونا المستجد

حيث قام حى وسط في سياق متصل بغلق عدد خمس منشآت متنوعة بسبب عدم التزامها بالإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث تم شن العديد من الحملات علي جميع الشوارع في نطاق الحى.

كما قام حى وسط أيضا بشن حملات مكبرة بقيام اللواء علاء يوسف رئيس الحي، حيث تم من خلالها المرور علي العديد من المقاهي والمطاعم للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

اقرأ أيضاً:

مرور الإسكندرية تتحفظ علي 366 مركبة توك توك مخالفة بطريق محور المحمودية