لينك الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب دبلوم التجاري 3 و5 سنوات 2020

لينك الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب دبلوم التجاري 3 و5 سنوات 2020
سياحة وفنادق
https://www.sba7egypt.com/?p=368838
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب دبلوم التجاري نظام ثلاث وخمس سنوات، حيث تم غلق باب التحويل أمام جميع الشعب بعد الفترة التى حددتها التعليم.

 

الدبلومات الفنية 2020

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء التحويلات لطلاب الدبلومات الفنية، كما تم فتح باب تسجيل الرغبات في حدود النسبة التي أقرتها وزارة التعليم في وقت سابق.

كما أعلنت وزارة التعليم عن الحد الأدنى للقبول من طلاب الدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، حيث قام الطلاب بتسجيل الرغبات في الكليات والمعاهد المتاحة لهم.

لينك الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب

كما قام طلاب الدبلومات الفنية بالدخول علي بوابة الحكومة المصرية وتسجيل الرغبات وفق الحد الأدنى الذي أعلنته التعليم وهو 65%، بينما تم تحديد مجموع 75% بالنسبة لشعبة التمريض.

حيث تم غلق باب التسجيل أمام طلاب المرحلتين بعد الوقت الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبعد ذلك تم إعلان النتيجة وحصول الطلاب علي بطاقات الترشيح للكليات والمعاهد المختلفة.

كما أتاحت وزارة التعليم العالي لطلاب الدبلوم الفني جميع الشعب والأنظمة فترة محددة للتحويل بين الكليات المختلفة، حيث يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري وبعد ذلك يضغط علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي نتيجة التحويل.

اقرأ أيضاً:

رابط بنك المعرفة المصري 2020-2021 لجميع الصفوف الدراسية وزارة التربية والتعليم