رابط بنك المعرفة المصري 2020-2021 لجميع الصفوف الدراسية وزارة التربية والتعليم

رابط بنك المعرفة المصري 2020-2021 لجميع الصفوف الدراسية وزارة التربية والتعليم
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=368589
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط بنك المعرفة المصري 2020-2021 لجميع الصفوف الدراسية، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية.

 

المكتبة الرقمية

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية لجميع الصفوف الدراسية، كما أتاحت قنوات علي النايل سات لشرح الدروس المتنوعة للطلاب.

كما قامت بنشر جداول مواعيد الحصص علي قناة مدرستنا التعليمية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، بعد أن أعلنت عن التعليم الهجين العام الدراسي الجاري بين المدرسة والمنصات الإلكترونية.

منصة ادمودو التعليمية

بينما أتاحت وزارة التربية والتعليم منصة ادمودو منذ العام الماضي وقت تعليق الدراسة، حيث تميزت هذه المنصة بالتواصل المباشر بين المعلمين والطلاب.

كما حددت وزارة التعليم العديد من الأبحاث للصفوف الدراسية المختلفة، حيث قام الطلاب بكتابة الأبحاث ورفعها عبر منصة ادمودو الإلكترونية بعد تسجيل حساب عليها.

رابط بنك المعرفة المصري 2020-2021

يبحث العديد من الطلاب في جميع الصفوف الدراسية من الابتدائي وحتى الصف الثالث الثاني عن رابط بنك المعرفة المصري، حيث تم رفع العديد من مقاطع الفيديو والدروس التعليمية المشروحة لجميع الصفوف الدراسية.

كما يستطيع الطلاب الدخول علي بنك المعرفة (من هنــا)، حيث يمكن لأولياء الأمور متابعة المواد الدراسية التي يقوم الطلاب بالاستماع إليها إلكترونياً، بينما يمكن لهم أيضاً الاطلاع علي مقاطع الفيديو التعليمية للتيسير عليهم في متابعة الدروس عن طريق المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضاً:

المكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021