لينك الحصول علي أرقام جلوس الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم

لينك الحصول علي أرقام جلوس الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=560741
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك الحصول علي أرقام جلوس الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع المحافظات.

لينك الحصول علي أرقام جلوس الثانوية العامة

حيث يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول علي أرقام الجلوس الخاصة بالامتحانات الكترونيا عن طريق تسجيل البيانات الصحيحة للطالب من هنااااا للحصول علي رقم الجلوس الخاص بالامتحانات والذي اتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الموقع الرسمي الالكتروني للوزارة للتيسير علي طلاب الشعبتين العلمية والادبية في الحصول علي أرقام الجلوس الخاصة بامتحانات العان الدراسي الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الثالث الثانوي بطريقة الأسئلة الجديدة والتي بدأت منذ ثلاثة أعوام وادي طلاب الثانوية العامة العام الماضي الامتحانات بنظام الأسئلة الحديثة التي تعتمد علي الفهم بنظام الاختيار من متعدد.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

كما اتاحت وزارة التربية والتعليم نماذج للتدريب علي طريقة الأسئلة الجديدة للقسمين العلمي والادبي قبل انطلاق الامتحانات، والتي من المقرر ان تبدأ يوم عشرين يونيو علي مستوي محافظات الجمهورية وسط الاستعدادات اللازمة لإجراء الامتحانات في ظل الإجراءات الاحترازية اللازمة.

اقرأ أيضا

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022.. رابط نتيجة 3 اعدادي منصة التعليم الأساسي