لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022.. رابط نتيجة 3 اعدادي منصة التعليم الأساسي

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2022.. رابط نتيجة 3 اعدادي منصة التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=560663
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع الطلاب لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني للعام الدراسي 2021-2022، بعد انتهاء اعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكنترولات الاعدادية بالمحافظة.

لينك سريع نتيجة الشهادة الإعدادية

حيث يترقب الطلاب وأولياء امورهم موعد اعتماد النتيجة من المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، والذي من المقرر أن يكون خلال الساعات المقبلة، وقد أوضح الدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أن كنترولات الاعدادية تستعد للانتهاء من رصد وتجميع الدرجات.

وقد أتاحت مديرية التعليم بمحافظة الأقصر رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط (من هنــا) أو (من هنــا)، فيقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس واختيار كلمة عرض النتيجة لاستعراض درجاته والمجموع الحاصل عليه الطالب في امتحانات الصف الثالث الاعدادي، ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلي جميع المدارس بالادارات التعليمية المختلفة بمحافظة الأقصر للتيسير علي الطلاب في الحصول علي بيان النجاح من المدرسة الملتحق بها الطالب.

نتيجة 3 اعدادي محافظة الأقصر

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق منصة التعليم الأساسي التي يتم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي لجميع محافظات مصر عن طريق اختيار المحافظة المقيم بها الطالب وكتابة رقم الجلوس والبحث عن النتيجة بالدرجات والمجموع النهائي الذي يؤهل الطالب للالتحاق بالتعليم الثانوي.

اقرأ أيضا

3 اعداي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي EXCEL بالدرجات