لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي

لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=504403
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني والمرحلة النهائية من التنسيق.

 

حيث من المتوقع فتح موقع التنسيق خلال الساعات المقبلة للحصول علي النتيجة لجميع الطلاب الذين تقدموا بتسجيل رغباتهم في الكليات والمعاهد المتاحة امام طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة.

لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول في المرحلة النهائية من تنسيق الجامعات 2021 عند مجموع 50% بالنسبة للشعبتين العلمية والأدبية.

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة والحصول علي رابط الترشيح للكلية أو المعهد للعام الجامعي المقبل عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنــا)، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس الذي أدي به الطالب امتحانات الثانوية العامة والرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة.

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق معامل التنسيق الموجودة في الجامعات الحكومية بجميع المحافظات، حيث من المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الساعات المقبلة عن موعد فتح موقع التنسيق للاستعلام عن النتيجة أمام طلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري