لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط الفصل الدراسي الاول 2023

لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط الفصل الدراسي الاول 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=639613
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ساعات قليلة لاعلان مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط عن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام بعد الانتهاء من اعمال تصحيح اوراق امتحانات الفصل الدراسي الاول 2023 على ان  يتم تخصيص لينك لاعلان النتيجة فور الاعتماد الرسمي.

 

وتقرر ان يعرض مدير المديرية، على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، نتيجة الامتحانات للفصل الدراسي الاول، صباح الاحد بعد انتهاء اعمال الكنترول المركزي التي جاءت على قدم وساق لتصحيح اوراق امتحانات الصف الثالث الاعدادي وتوفيرها من خلال الانترنت مجانا.

لم يبقى سوى القليل لظهور النتيجة واعتمادها رسميا بالدرجات لجميع المواد والتي يتم اعتمادها من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط .

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

وتعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2023 صباح الاحد مع رصد الدرجات لجميع مواد امتحانات الشهادة الإعدادية لذلك الفصل الدراسي بادارات المديرية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

ويعرض صباح مصر من هنا نتيجة الشهادة الإعدادية على ان يتم اضافتها على الموقع الرسمي وموقع صباح مصر، فور الاعتماد بصورة رسمية من قبل المحافظ.

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية