لينك استعلام نتيجة أولى ثانوي القاهرة 2023 .. البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الاول الثانوي محافظة القاهرة الترم الاول 2023

لينك استعلام نتيجة أولى ثانوي القاهرة 2023 .. البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الاول الثانوي محافظة القاهرة الترم الاول 2023
لينك استعلام نتيجة أولى ثانوي القاهرة 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=644241
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

لينك استعلام نتيجة أولى ثانوي القاهرة 2023، حيث ظهرت أخيرًا نتائج الفصل الأول بعد انتظار طويل، يمكن الآن لجميع الطلاب وأهاليهم الحصول على النتائج بنقرة زر واحدة فقط عبر اللينك الرسمي الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم في مصر، تابعونا في مقالنا لليوم للتعرف على خطوات الاستعلام عن النتائج.

لينك استعلام نتيجة أولى ثانوي القاهرة 2023

بعد انتهاء فترة اختبارات الفصل الأول، والتي استمرت من يوم السبت بتاريخ 14 يناير إلى يوم الاثنين 23 يناير الماضي، وقد وفرت مديرية التربية في القاهرة رابطًا رسميًا للاستعلام عن النتائج، للحصول عليه واستخراج النتائج اتبع الخطوات التالية:

  1. انقر أولا هنااااا للانتقال إلى الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم في القاهرة.
  2. اضغط بعد ذلك على الرابط المقابل لمحافظة القاهرة من الجدول أدناه.
  3. سينقلك الرابط على الفور إلى صفحة النتائج.
  4. اختر فيما يلي نتيجة الفصل الأول للصف الأول الثانوي.
  5. أدخل رقم الجلوس وتأكد من صحته، من ثم قم بالبحث.
  6. ستظهر على الفور نتائج جميع المواد، إضافة إلى نتيجة الفصل الكاملة.

قد يهمك أيضا: كشفوفات نتيجة أولى ثانوي الدقهلية 2023 .. ننشر نتيجة الصف الاول الثانوي محافظة الدقهلية الترم الاول 2023

موعد اعلان نتيجة أولى ثانوي القاهرة 2023

ستعلن محافظة القاهرة عن نتائج الفصل الأول للصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2022/2023 يوم الخميس، الموافق لتاريخ 9 من شهر فبراير الحالي، آخر يوم في الإجازة النصفية، وسيبدأ الدوام رسميًا للفصل الثاني اعتباراً من السبت، الموافق لتاريخ 11 من نفس الشهر.

وبحسب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، فسيتم هذا العام إلغاء نظام التقديرات، وستظهر النتائج على شكل درجات مفصلة لكل مادة، مع مجموع نهائي لكل فصل.

وبالختام، حيث شاركناكم اليوم رابط الاستعلام عن نتيجة الفصل الأول للصف الأول الثانوي، نتمنى لجميع الطلاب التفوق والنجاح في امتحاناتهم.