كيف يمكنني تسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا بعد دبلوم زراعة؟

كيف يمكنني تسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا بعد دبلوم زراعة؟
الكليات والمعاهد العليا بعد دبلوم زراعة
https://www.sba7egypt.com/?p=719731
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

من خلال موقع صباح مصر الاخبارى، نطلعكم اليوم ابنائنا طلاب الدبلوم الثانوى الفنى الزراعى، كيف يمكنكم تسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا بعد دبلوم زراعة؟، يأتى ذلك ضمن سلسلة الاعمال الخدمية التى نحرص كفريق عمل على تقديمها لكم، وذلك من خلال دخول جيع الطلاب على موقع بوابة التنسيق كتابة رغبات الدبلومات الفنية 2023 للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا، ولسوف يمكن لجميع الطلاب ان يقوموا بالدخول من خلال كتابة وتعديل كافة الرغبات لتنسيق الدبلومات الفنية 2023.

 

خطوات تسجيل الرغبات بالكليات بعد دبلوم زراعة

اليوم من خلال فقرتنا القادمه سوف نوضح لكم خطوات القيام بتسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2024 ، وذلك على أن ينتهي الطلاب من إدخال أو القيام بتعديل الرغبات، وذلك وهم فى انتظار موعد الاعلان عن النتيجة، وذلك فى غضون الاسبوع القادم.

اولا: على جميع الطلاب ان يقوموا بالدخول على الرابط الخاص بتسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2023 من هنــــــــا، وثانيا: يتم القيام باختيار شهادة الثانوية الفنية كما يقوم الطالب بتحديد النظام التابع له سواء نظام 3 سنوات أو 5 سنوات.

ثالثا: يمكن لجميع الطلاب ان يقوموا بكتابة رقم الجلوس والرقم السري المدون على شهادة النجاح.

رابعا: على جميع الطلاب ان يقوموا بإعادة كتابة الرقم التأكيدي، وذلك من اجل التأكد من أن كتابة الرغبات يتم إجرائها بواسطة الطالب وليس روبوت.

خامسا: لابد ان يقوم الطالب بالضغط على الخطوة التالية لكى تظهر شاشة مدون بها بيانات الطالب للتأكد منها ثم الضغط على نعم.

سادسا: يجب على جميع الطلاب ان يقوموا باختيار الرغبات من بين القائمة المتاحة على الشاشة والقيام بترتيبها وفقا لرغبات الطالب مع مراعاة التوزيع الجغرافي.

اقرأ ايضا

تنسيق كلية هندسة بعد معهد فني صناعي