كليات من دبلوم زراعة 2023

كليات من دبلوم زراعة 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=714043
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

الكثير من الطلاب يرغبوا فى الاطلاع على كل ماهو يخص بالكليات بعد حصول الطلاب على شهادة الدبلوم الثانوى الفنى الزراعى، وماهو تنسيق الدبلوم الزراعي حيث يرغبوا فى التعرف على ماهى أسماء الكليات المتاحة والتي تقبل الطلاب دبلوم الزراعة، وماهو الحد الادني للقبول بها، واليوم من خلال مقالنا نحرص على ان نقدم لكم كليات دبلوم الزراعة بكافة تفاصيلها، يأتى ذلك حرصا منا على معرفة ابنائنا الطلاب كل المعلومات التى يرغبوا فى الحصول عليها.

تنسيق الدبلوم الزراعي 2023

الجدير بالذكر انه سوف يبدأ تنسيق الدبلوم الزراعي للقبول فى مختلف الكليات الزراعية، وذلك على مستوى جامعات الجمهورية، مع أوائل شهر سبتمبر القادم، وذلك بعد ان يتم الانتهاء من المرحلة الثالثة للثانوية العامة، والانتهاء من تنسيق الثانوية العامة، حيث تتعدد الاقسام المقررة عل كليات الزراعة بعد الدبلوم الزراعي.

الكليات التي تقبل من دبلوم زراعة 2023

كليات تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم الثانوى الزراعى، للعام الدراسى 2023، كلية الزراعة فى مشتهر بنها.

كليات تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم الثانوى الزراعى، للعام الدراسى 2023، كلية التكنولوجيا والتنمية شعبة العلوم الزراعية فى الزقازيق.

كليات تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم الثانوى الزراعى، للعام الدراسى 2023،كلية الزراعة فى قناة السويس.

كليات تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم الثانوى الزراعى، للعام الدراسى 2023، معهد عالي تعاون زراعي وإرشاد فى أسيوط.

كليات تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم الثانوى الزراعى، للعام الدراسى 2023، المعهد العالي سياحة وفنادق فى الإسماعيلية.

كليات تقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم الثانوى الزراعى، للعام الدراسى 2023، معهد الألسن العالي شعبة سياحة وفنادق فى مدينة نصر.

اقرأ أيضا

موعد استقبال طلبات التحويل وتقليل الاغتراب بين الكليات والمعاهد للمرحلتين الأولى والثانية