كليات دبلوم صنايع 2020 نظام الـ5 سنوات والحد الأدنى للقبول بالمعاهد المختلفة

كليات دبلوم صنايع 2020 نظام الـ5 سنوات والحد الأدنى للقبول بالمعاهد المختلفة
كليات ثانوي صناعي 2020-2021
https://www.sba7egypt.com/?p=346384
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر كليات دبلوم صنايع 2020 نظام 5 سنوات لجميع طلاب الدبلومات الفنية، كما نتعرف على الحد الأدنى للقبول فى جميع الكليات والمعاهد المتاحة أمام الطلاب للعام الجامعي 2020-2021.

 

تنسيق  صنايع 2020

يترقب طلاب الدبلومات الفنية بجميع الشعب نظام ثلاث وخمس سنوات موعد انطلاق التنسيق للتقديم فى الكليات والمعاهد المتاحة أمامهم، حيث تم تحديد نسبة 10% من المقاعد فى الجامعات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية بجميع الشعب فني صناعي، تجاري، زراعي، فندقي.

كليات دبلوم صنايع 2020

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأيام المقبلة عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية فى جميع الكليات والمعاهد المتاحة أمام دبلوم الصنايع والتجاري والزراعي والفندقي، حيث يبدأ مكتب التنسيق فى استقبال رغبات الطلاب بعد أن يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الالكتروني وكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات واختيار الشعبة المتخصص فيها، سواء ثلاث أو خمس سنوات، وبعد ذلك يبدأ الطالب فى تسجيل الرغبات فى الكليات والمعاهد المتاحة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني وبعد ذلك يقوم بإنهاء التسجيل.

ويستطيع طلاب دبلوم صنايع 5 سنوات الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني (من هنــــــــــا) اختيار شعبة صناعي 5 سنوات لمعرفة الكليات والمعاهد المتاحة أمام الطلاب للتقديم فى العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الدبلوم الثانوي الزراعي 2020 والكليات المتاحة لطلاب نظامي الـ3 والـ5 سنوات