كليات دبلوم صنايع الـ5 سنوات من موقع التنسيق الرسمي للدبلومات الصناعية

كليات دبلوم صنايع الـ5 سنوات من موقع التنسيق الرسمي للدبلومات الصناعية
كليات دبلوم صنايع
https://www.sba7egypt.com/?p=349684
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كليات دبلوم صنايع هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية نظام ثلاث أو خمس سنوات، وهذا بعد أن اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020.

 

تنسيق الصنايع 2020

يستعد طلاب الدبلومات الفنية الصناعي للبدء فى تسجيل رغباتهم فى الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا والمتوسطة سواء الحكومية أو الخاصة خلال الأيام المقبلة، بعد أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن انطلاق تنسيق الدبلومات الفنية للعام الجامعي الجديد.

كليات دبلوم صنايع

وتتعدد الكليات أمام طلاب الدبلوم الصناعي سواء ثلاث أو خمس سنوات، كما يوجد العديد من المعاهد المتاحة أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم فى الالتحاق بها للعام المقبل، ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي) ثلاث وخمس سنوات، خلال الأيام المقبلة بعد أن يتم تحديد الحد الأدنى للقبول فى الكليات والمعاهد التى تستقبل طلاب الدبلومات الفنية.

موقع التنسيق الرسمي

يمكن لطلاب الدبلوم الفني الصناعي خمس سنوات معرفة الكليات المتاحة لهم فى تنسيق 2020، وهذا عن طريق الموقع الرسمي للتنسيق (من هنــــــــــا)، ويستطيع الطالب الاطلاع على الكليات والمعاهد المتاحة للتقديم بالنسبة للشعبة الملتحق بها للعام الدراسي القادم بعد أن يقوم بتسجيل الرقم السري ورقم الجلوس الخاص به.

اقرأ أيضاً:

كليات دبلوم صنايع الثلاث سنوات 2020 موقع تنسيق بوابة الحكومة