كليات جامعة الإسكندرية الأهلية الجديدة 2022 لطلاب الثانوية العامة في تنسيق الجامعات

كليات جامعة الإسكندرية الأهلية الجديدة 2022 لطلاب الثانوية العامة في تنسيق الجامعات
كليات جامعة الإسكندرية الأهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=592827
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن كليات جامعة الإسكندرية الأهلية الجديدة والتي من المقرر أن تستقبل طلاب الثانوية العامة العلمي والأدبي للبدء في الدراسة للعام الجامعي المقبل.

تنسيق الجامعات 2022

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تنسيق الجامعات 2022 للمرحلة الثانية وتم فتح موقع التنسيق أمام طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي للاستعلام عن النتيجة بالرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة.

ومن المقرر أن يتم فتح موقع التنسيق أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات لتقليل الاغتراب بعد أن تم الاعلان عن النتيجة لطلاب المرحلتين للالتحاق بالتعليم الجامعي الجديد، ومازال التقديم بالنسبة لطلاب الثانوية العامة بالجامعات الأهلية الجديدة والتي تتضمن العديد من الكليات التي تتناسب مع طلاب القسمين العلمي والأدبي.

كليات جامعة الإسكندرية الأهلية

كلية الطب

وكلية الصيدلة

كلية طب الاسنان

وكلية العلوم

كلية الهندسة

وكلية علوم الحاسب والبيانات

ومن المقرر أن تنطلق الدراسة في الجامعات الأهلية الجديدة بدء من شهر أكتوبر المقبل في اثني عشر جامعة وهى جامعة المنصورة الأهلية، وجامعة أسيوط، وجامعة المنوفية، جامعة المنيا، جامعة حلوان، جامعة الاسماعيلية، جامعة بنها، جامعة الزقازيق، جامعة الاسكندرية، جامعة جنوب الوادي، جامعة شرق بورسعيد وجامعة بني سويف الأهلية.

اقرأ أيضا

نتيجة تنسيق المرحلة الأولي.. أماكن تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة في جامعة الإسكندرية