اخبار التعليم

غداً الاحد: إعلان وزير التعليم عن تفاصيل إستكمال العام الدراسى

جميع الطلاب وأولياء الامور والمعلمين فى انتظار قرار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، غدا الاحد الموافق2021/2/14، وذلك بشأن الوقوف على تفاصيل إستكمال العام الدراسى وماهى الترتيبات التى سوف يتم الاعلان عنها بشأن استكمال الفصل الدراسي الثاني وذلك من خلال عقد اجتماع وزيرالتعليم.

 

الكشف عن تفاصيل إستكمال العام الدراسى

الجدير بالذكر، انه كان قد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، على أنه لا داعى لحدوث اى مخاوف من عودة الدراسة والبدء فى تقييم الطلاب وذلك من خلال الامتحانات الأيام القادمة، حيث اكد على أن معدل الإصابات الحالى بفيروس كورونا المستجد، قريب من المعدلات التى كانت موجوده، فى أثناء تواجد الطلاب فى المدارس، خلال انطلاق الدراسة فى بداية الفصل الدراسى الأول واستمرارها حتى ديسمبر الماضى.

فيما سيتم من خلال اجتماع غدا، مناقشة استئناف الفصل الدراسي الثاني، وماهى الاستعدادات المقترحة مع ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة بشان منع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما سيتم ايضا مناقشة جميع الترتيبات الخاصة بموعد عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك علي مستوي البلاد، حيث سيتم من خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات، بين وزيري التعليم العالي والتربية والتعليم بشأن الامتحانات.

اقرأ ايضا

بعد التعديل موعد اعلان جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تحسن الاحوال الجوية الاسبوع القادم في دمياط .. انخفاض جديد في درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن حالة الطقس في دمياط، على مدار الاسبوع…

50 دقيقة ago

عن طريق الصدفة … انتشال الشاب الغريق بترعة الوسطاني بدمياط اثناء أعمال تطهير الترع

عن طريق الصدفة، انتشلت احدى معدات تطهير الترع، جثة شاب غرق في مياه ترعة الوسطاني…

ساعتين ago