حالة الطقس

طقس مشمس غداً الأحد على دمياط مع توقعات برياح هادئة .. تعرف عليها

أكدت هيئة الأرصاد الجوية عبر عبر بيان لها منذ قليل عن حالة طقس دمياط المتوقعة يوم غداً الأحد الموافق 14 من شهر فبراير الجاري 2021، فيما تستقر الحالة الجوية بشكل عام.

 

بينما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة قليلاً مع توقعات بظهور الشبورة المائية على كل أنحاء المحافظة في ساعات صباح يوم غداً الأحد.

طقس مشمس وارتفاع درجات الحرارة

واكدت توقعت هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة طقس مشمس خلال ساعات النهار بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على مدار ساعات اليوم حيث تسجل العظمى 20 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 11 درجة مئوية.

طقس مستقر ورياح هادئة

حيث تستقر حالة طقس دمياط المتوقعة يوم غداً الأحد، مع توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء في سرعة الرياح على أن تسجل السرعة 13 كم في الساعة بالتزامن مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث تسجل 63%.

ومن جانب آخر تضرب شبورة مائية كل أنحاء المحافظة على مدار الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية ويسود طقس صافي ومشمش خلال ساعات النهار مع طقس صافي خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

“تعليم دمياط” ينفذ ورشة عمل عن دور الإعلام المدرسي في توجيه الفكر الجمعي للطلاب

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

4 دقائق ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

4 دقائق ago