اخبار دمياط

تحسن الاحوال الجوية الاسبوع القادم في دمياط .. انخفاض جديد في درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن حالة الطقس في دمياط، على مدار الاسبوع المقبل، مع انخفاض جديد في درجات الحرارة، تزامنا مع نشاط الرياح.

 

فيما تنخفض درجات الحرارة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى الى 23 درجة مع طقس دافىء في وقت النهار، مع طقس معتدل في ساعات الليل، حيث تصل الصغرى الى 15 درجة، مع نشاط الرياح على شكل عام بجميع الانحاء.

كما يتوقع الخبراء ان تنشط سرعة الرياح على شكل عام، خلال بعض الاوقات على مدار الاسبوع المقبل، مع التوقعات بان تستقر الحالة الجوية مع طقس مستقر نوعا ما، فضلا عن انعدام فرص سقوط الامطار.

بيان الارصاد الجوية

إقرأ أيضاً

عودة نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة على مدار الاسبوع المقبل بدمياط .. ننشر التوقعات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟ لا داعي للقلق إليك الحل

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟  تهدد صحتك وصحة أفراد أسرتك؟ لا داعيللقلق! فسوف تتخلص منها نهائيًا مع مؤسسة نور المثالية لمكافحة الحشراتأفضل ابادة فوريه باستخدام أقوى المبيدات الحشرية المصرح بها من وزارةالصحة السعودية.  لدينا فريق عمل متكامل من الخبراء والمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات، نقدم كافة الخدمات خاصة خدمة مكافحة الحشرات في المستشفيات والفنادقوالشركات والفيلات والمصانع بأسعار خاصة جدًا تناسب ميزانيات العملاء.   شركة مكافحة حشرات بالدمام  نحن نقدم لكم أفضل النتائج في القضاء على جميع أنواع الحشرات في أسرعوقت ممكن، مع تقديم ضمانات كافية بعدم عودة الإصابة مرة أخرى، وإليكمأشهر أنواع الحشرات التي يتم القضاء عليها نهائيًا بدون عودة.  الصراصير  يجب سرعة مكافحة الصراصير فور ملاحظة وجود الحشرة نفسها أو بيضهافي المنزل، لأن الصراصير من أكثر أنواع الحشرات التي تبعث الشعوربالاشمئزاز في المنزل، إضافة إلى ذلك فهي من الحشرات الضارة التي تسببانتقال العدوى البكتيرية للإنسان، مسببة له العديد من أمراض الجهازالهضمي أو التنفسي.  حشرة بق الفراش    يظهر بق لفراش وبكثرة في فصل الصيف، مما يسبب العديد من المشاكلالصحية للإنسان؛ فهي كائنات تتغذى على دماء الإنسان والحيوانات الأليفة، مسببة الشعور بالحكة أو الإصابة بالطفح الجلدي.  نمل المنازل  يوجد العديد من أنواع النمل التي تعيش داخل أو خارج المنزل، يعيش النملفي مستعمرات ويتجمع بشكل ملحوظ حول بقايا الطعام أو النباتات الجافة، وفي الأماكن الرطبة،  مثل: أماكن تسرب المياه. النمل من الحشرات المزعجة للكبار والأطفال، لأنها تسبب رد فعل تحسسي علىسطح الجلد، مسببة التهاب وتورم منطقة اللدغ.   النمل الأبيض  النمل الأبيض من أخطر وأشرس أنواع النمل على الإطلاق،…

17 دقيقة ago

رابط بوابة محافظة اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

أصبح بإمكانك الحصول على الجديد بشأن محافظة اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، هذه…

42 دقيقة ago