عقد امتحانات أولى وثانية ثانوي نصف العام 2021 إلكترونيا من المنزل

عقد امتحانات أولى وثانية ثانوي نصف العام 2021 إلكترونيا من المنزل
طلاب الصف الاول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=406114
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

وجه عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وزير التربية والتعليم باتخاذ قراراً يتضمن عقد امتحانات أولى وثانية ثانوي نصف العام 2021 إلكترونيا عبر أجهزة التابلت من المنزل، وذلك لحفظ أمن وسلامة الطلاب في ظل انتشار الموجة الثانية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

امتحانات اولى وثانية ثانوي نصف العام 2021

وكان من المفترض أن يتم عقد امتحانات أولى وثانية ثانوي نصف العام 2021، من المدارس على أجهزة التابلت المدرسي، ولكن مع تصاعد السلالة الثانية من كوفيد 19 وانتشار العدوى بصورة موسعة، وفي إطار حرص الدولة المصرية على حفظ أمن وسلامة الطلاب، سوف يتم عقدها اون لاين كما هي في موعدها ولكن من المنازل لتكون أكثر أمانا للطلاب من النزول في المدارس.

 

جدول امتحانات أولى وثانية ثانوي 2021

وكانت عديد من مصادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت أنه تم الانتهاء من وضع التصور النهائي لجدول امتحانات اولى وثانية ثانوي نصف العام 2021، على أن يتم اعتماده رسميا وإعلانه خلال ساعات، على أن يكون طرحه مركزيا على مستوى كافة محافظات الجمهورية نظرا لتوحيد توقيت أداء الامتحانات.

 

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم وجهت كافة المديريات التعليمية بالمحافظات، بعقد امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لطلاب أولى وثانية ثانوي في الاسبوع الاول من شهر يناير المقبل، والمقرر عقدها ورقيا للطلاب على المواد التي تشكل نجاح ورسوب للطالب لكن درجاتها لا تضاف إلى المجموع.

 

اقرأ أيضاً

تأجيل امتحانات الترم الأول 2021 لصفوف النقل والشهادة الاعدادية – اعرف التفاصيل كاملة