اليوم – وزير التربية والتعليم يعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل امتحانات الترم الأول 2021

اليوم – وزير التربية والتعليم يعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل امتحانات الترم الأول 2021
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=406000
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يقرر عقد مؤتمراً صحفياً عصر اليوم الخميس الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لإعلان تفاصيل امتحانات الترم الأول 2021 لطلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية.

 

أهم ركائز مؤتمر وزارة التعليم اليوم

ومن جانبه أوضح وزير التربية والتعليم، أن المؤتمر يتم الوقوف من خلاله على وسائل التقييم المعتمدة للطلاب، والضوابط والمعايير العامة لامتحانات الفصل الدراسي الاول، وكافة تفاصيل التعامل مع سير الامتحانات كاملة بداية من حضور الطلاب قبل موعد اللجنة وحتى انتهاء الامتحانات ومغادرة الطلاب.

هذا ومن المقرر أيضا أن يتطرق الدكتور طارق شوقي للحديث عن، المنصات الالكترونية والقنوات التعليمية التي تم توفيرها للطلاب على مدار الفصل الدراسي منذ انطلاقه، والتعرف على كيفية تحقيق أكبر قدر من الاستفادة منها.

 

امتحانات الترم الأول 2021 لصفوف النقل

ومن الجدير بالذكر أن كافة محافظات الجمهورية، اعتمدت جدول امتحانات الترم الأول 2021، لصفوف النقل والشهادة الاعدادية، ويتم الاستعداد في تلك اللحظات لاستقبال الطلاب في لجان تحريرية وامتحانات ورقية حسب تأكيدات وزارة التربية والتعليم، وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تساعد في تأمين الطلاب والمعلمين طوال فترة سير الامتحانات، على أن تكون في المناهج الدراسية كاملة دون أي حذف.

 

اقرأ أيضاً

الترم الأول جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2021 جميع محافظات الجمهورية بالمواعيد الرسمية