ظهرت حالاً نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020 الـ3 والـ5 سنوات اعرف الحد الأدنى للقبول من موقع بوابة الحكومة المصرية

ظهرت حالاً نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020 الـ3 والـ5 سنوات اعرف الحد الأدنى للقبول من موقع بوابة الحكومة المصرية
موقع تنسيق دبلوم تجارة
https://www.sba7egypt.com/?p=365044
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020 من عمليات البحث الموسعة التي يشهدها نحرك جوجل العالمي في تلك اللحظات، وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج القبول في تنسيق الدبلومات الفنية أنظمة الثلاث والخمس سنوات، معلنة قبول الترشيح للكليات والمعاهد العليا للطلاب بنسبة الـ10% المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، حسب الحد الأدنى الذي حصل عليه الطالب والتوزيع الجغرافي الأنسب.

 

موعد فتح باب التنسيق للطلاب المتخلفين

وحرصت وزارة التعليم العالي على توجيه رسالة للطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل رغبات القبول في تنسيق دبلوم تجارة 2020 والدبلومات الفنية الأخرى، مؤكدة أنه يقرر فتح باب التنسيق للمرة الأخيرة خلال الأيام المقبلة، وذلك حتى يتمكن الطلاب الذي تخلفوا عن التسجيل والذي سجلوا رغبات خاطئة ولم يتم قبولهم، من الدخول التسجيل مرة أخرى بالطريقة الصحيحة في آخر فرصة لهم للقبول بالكليات والمعاهد المتاحة حسب الاماكن الشاغرة حينها.

 

موقع تنسيق دبلوم تجارة 2020

ونوافيكم من خلال هذا المقال طلابنا من حملة شهادات الدبلومات الفنيه المختلفة، برابط موقع بوابة الحكومة المصرية من خلال الضغط هنـــــا، والدخول برقم الجلوس والرقم السري للطالب للاستعلام عن نتيجة تنسيق دبلوم تجارة 2020.

 

الحد الأدنى لكليات ومعاهد الدبلوم التجاري

هذا ونوافيكم أيضاً بقائمة الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الدبلوم التجاري، حسب الحد الأدنى للقبول المعلن عنه، وذلك من خلال الضغط هنا لطلاب الثلاث سنوات، ومن هنا لطلاب دبلومات الخمس سنوات.

 

اقرأ أيضاً

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 جميع الشعب زراعي صناعي تجاري وفندقي