ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 جميع الشعب زراعي صناعي تجاري وفندقي

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 جميع الشعب زراعي صناعي تجاري وفندقي
الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=364924
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر رابط الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020، والتي تم إعلانها رسمياً منذ دقائق قليلة، حيث كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحظ الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا كاشفة عن نتائج قبول ترشيح الطالب للكليات والمعاهد حسب الحدود الدنيا المعلنة.

 

فتح باب تقليل الاغتراب الثلاثاء

وعقب إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020، حرصت الوزارة على كشف موعد استقبال طلبات تقليل الاغتراب بين الكليات والمعاهد للطلاب حسب المعايير والضوابط المعلنة، والمقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 أكتوبر ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري.

موقع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

ومن خلال هذا المقال نوافيكم طلابنا برابط موقع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020، من خلال الضغط هنـــــا الآن للدخول والتعرف على نتيجة القبول بواحدة من الكليات أو المعاهد المتاحة حسب الحد الأدنى للقبول، لاستكمال مرحلة تعليمية أعلى من شهادة الدبلوم التي حصل عليها الطالب سواء نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات

ويمكن للطالب الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية المرفق بالاعلى، للحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020، والتعرف على الكلية أو المعهد الذي تم ترشيحه للقبول به، من خلال إدخال رقم الجلوس، والرقم السري المدون على شهادة النجاح في الدبلوم الفني، ثم الضغط على كلمة نتيجة للتعرف عليها مباشرةً بعد اتمام الخطوات.

اقرأ ايضا

رسمياً رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020-2021 الحد الأدني للقبول في جميع الكليات والمعاهد